evFAQ
أين يمكنني شحن سيارتي؟

في المنزل في مرآب خاص / ممر خاص ، أو في مكان مخصص لوقوف السيارات / مرفق مشترك لوقوف السيارات (مشترك للشقق).

في العمل بمرافق وقوف السيارات بمبنى مكتبك ، سواء كانت محجوزة أو (شبه) عامة.

في الأماكن العامة على طول الشوارع وعلى الطريق السريع وفي أي مرفق انتظار سيارات عام يمكنك التفكير فيه - على سبيل المثال ، مراكز التسوق والمطاعم والفنادق والمستشفيات وما إلى ذلك ، يعتمد ما إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى جميع محطات الشحن العامة على ما إذا كانت بطاقة الشحن الخاصة بك قابلة للتشغيل المتبادل. إذا تم تنشيط "إمكانية التشغيل البيني" ، فلديك القدرة على الشحن لدى مختلف موفري محطات الشحن.

كم من الوقت يستغرق شحن سيارتي؟

تختلف أوقات الشحن اعتمادًا على: المستوى الحالي لشحن البطارية ، وسعة البطارية ، وسعة محطة الشحن وإعداداتها ، بالإضافة إلى سعة مصدر طاقة محطة الشحن (على سبيل المثال ، سواء كان ذلك في المنزل أو في مبنى مكتبي).

تتطلب السيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء 1-4 ساعات ليتم شحنها بالكامل ، بينما تتطلب السيارات الكهربائية الكاملة 4-8 ساعات (من 0 إلى 100٪). في المتوسط ​​، يتم إيقاف السيارات في المنزل لمدة تصل إلى 14 ساعة في اليوم ، وفي العمل لمدة 8 ساعات تقريبًا في اليوم. مع وجود محطة شحن تحت تصرفك ، يمكنك استخدام كل هذا الوقت لتعبئة سيارتك بنسبة 100٪.

منفذ كهرباء منتظم: كن حذرًا إذا كنت تشحن مركبتك الكهربائية من مأخذ كهرباء عادي. يتطلب الشحن في المنزل كابل شحن محددًا يمنع انقطاع التيار الكهربائي والسخونة الزائدة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج أيضًا إلى التأكد من وجود المنفذ بالقرب من سيارتك ، حيث لا يجوز لك أبدًا استخدام كابل تمديد لشحن سيارتك. ومع ذلك ، حتى مع هذه الاحتياطات المتخذة ، فإن الشحن من منفذ عادي غير محبذ للغاية ، حيث أن معظم المباني السكنية ليست موصلة بأسلاك لتحمل سحبًا كهربائيًا عاليًا. ستعتمد أوقات الشحن على البلد الذي تتواجد فيه. بالنسبة للمركبة الكهربائية التي يبلغ مداها 160 كم ، يمكنك توقع وقت شحن يبلغ حوالي 6-8 ساعات في أوروبا.

محطة شحن EV: هذه هي الطريقة الأكثر موصى بها لشحن السيارة ، حيث إنها تحقق استخدامًا آمنًا وفعالًا لسيارتك ومصادر الطاقة (مثل مبنى المنزل أو المكتب). مع وجود محطة شحن تحت تصرفك ، في كل مرة تضرب فيها الطريق ، فأنت متأكد من أن لديك سيارة مشحونة بالكامل بأقصى مدى. يمكن لمحطة الشحن أن تشحن ما يصل إلى 8 مرات أسرع من المنفذ العادي. هذا يعني أنه سيتم فرض رسوم على أي مركبة كهربائية بنسبة 100٪ في غضون 1-4 ساعات فقط. ابحث عن نظرة عامة على أوقات الشحن لسعات البطارية الأكثر شيوعًا هنا.

محطة الشحن السريع: تظهر محطات الشحن السريع في أغلب الأحيان خارج المدن وعلى طول الطرق السريعة. على الرغم من كونه سريعًا (يتم شحنه في 20-30 دقيقة) ، فإن متوسط ​​الشاحن السريع يجلب قيمة كهربائية تصل إلى 80٪ فقط خلال جلسة شحن واحدة. نظرًا للمعدات والأجهزة باهظة الثمن لمحطات الشحن السريع ، عادةً ما يتم شراء هذه أجهزة الشحن وصنعها فقط حسب الطلب من قبل الحكومات المحلية.

ما نوع محطة الشحن التي يجب أن أقوم بتثبيتها؟

هناك عدة أنواع من محطات الشحن - بما في ذلك المستوى 1 والمستوى 2 والشحن السريع للتيار المستمر - لذا فإن المحطة التي تختارها ستعتمد على عدد من العوامل. وتشمل هذه الحالات استخدام العميل المتوقع ، والتكلفة واعتبارات تصميم الموقع.

ما هي عوامل تصميم الموقع التي تؤثر على تكلفة التركيب؟

يمكن أن تتجاوز تكاليف تركيب محطة الشحن تكلفة الأجهزة نفسها وتتأثر بعدد من عوامل التصميم التي يجب أخذها في الاعتبار مثل:

  • الخدمة الكهربائية المتوفرة حاليًا. يجب أن تحتوي جميع تركيبات محطات الشحن الجديدة على تحليل للحمل يتم إجراؤه بناءً على الطلب الكهربائي للمنشأة لتحديد ما إذا كانت هناك سعة لإضافة محطات شحن للمركبات الكهربائية. ستحتاج محطات التيار المتردد من المستوى 2 إلى دائرة مخصصة بجهد 240 فولت (40 أمبير) وقد يكون من الضروري ترقية الخدمة الكهربائية.
  • المسافة بين اللوحة الكهربائية ومحطة الشحن. تعني المسافة الأطول بين اللوحة الكهربائية ومحطة شحن المركبات الكهربائية ارتفاع تكاليف التركيب لأنها تزيد من كمية حفر الخنادق (والإصلاح) والقناة والأسلاك اللازمة. من المستحسن تقليل المسافة بين اللوحة الكهربائية ومحطة شحن المركبات الكهربائية قدر الإمكان مع مراعاة موقع محطة الشحن في العقار.
  • موقع محطة الشحن في العقار. ضع في اعتبارك تأثير وضع محطة الشحن في موقع معين على الممتلكات. على سبيل المثال ، قد يؤدي وضع أماكن انتظار لمحطة الشحن في الجزء الخلفي من المبنى إلى تثبيط استخدامها ، ولكن قد ينزعج العملاء الآخرون إذا تم تركيب محطة شحن في أماكن وقوف السيارات الرئيسية التي غالبًا ما تظل شاغرة نظرًا لوجود عدد قليل من سائقي المركبات الكهربائية.

هناك اعتبارات أخرى لها تأثير أقل على تكاليف التركيب ولكن يمكن أن تؤثر على مدى فعالية المحطة في إفادة سائقي المركبات الكهربائية والعملاء الآخرين. يتضمن بعضها المسار الذي يسلكه سلك الشحن عند الاستخدام وممارسات إدارة ساحة الانتظار.

هل يمكنني تحصيل رسوم من الأشخاص لاستخدام محطة الشحن الخاصة بي؟

نعم ، يُسمح لك بفرض رسوم على الأشخاص مقابل استخدام محطتك على الرغم من أن العديد من مالكي المحطات يختارون توفير الشحن المجاني كإغراء أو فائدة. مثال على ذلك هو صاحب العمل الذي يقدم رسومًا مجانية لموظفيها وعملائها. إذا قررت فرض رسوم مقابل الاستخدام ، فهناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها عند تحديد الأفضل بالنسبة لك.

الشحن للاستخدام يعتمد على المكان. سيعتمد قرارك جزئيًا على المكان الذي يعمل فيه. في بعض مناطق ولاية نيويورك ، لا سيما في المدن الكبرى ، قد تجد بعض المرائب التي تفرض رسومًا على مواقف السيارات عملاء يرغبون في دفع رسوم إضافية مقابل رسوم EV بشكل منتظم لأنهم لا يملكون القدرة على تحصيل الرسوم في مكان إقامتهم.

يعتمد الشحن مقابل الاستخدام على الغرض من تثبيت الموقع. الربح الذي تحققه المحطة ليس الفرصة الوحيدة لتوليد عائد على الاستثمار من محطة الشحن. قد تجذب محطات الشحن سائقي المركبات الكهربائية الذين يرعون عملك بعد ذلك ، أو يحتفظون بموظفين ذوي قيمة ، أو يوفرون إحساسًا بالإشراف البيئي الخاص بك مما قد يساعد في جذب سكان المركبات الكهربائية وغير الكهربائية أو الموظفين أو العملاء.

كيف يعمل الشحن مقابل الاستخدام. يمكن لمالكي المحطات فرض رسوم على الاستخدام لكل ساعة أو لكل جلسة أو لكل وحدة كهرباء.

  • في الساعة: إذا كنت تقوم بالشحن لكل ساعة ، فهناك تكلفة محددة لأي مركبة سواء كانت تشحن أم لا ، وتتلقى المركبات المختلفة الكهرباء بأسعار مختلفة ، لذلك قد تختلف تكلفة الطاقة بشكل كبير حسب جلسة الشحن.
  • لكل جلسة: عادة ما يكون هذا أكثر ملاءمة لمحطات الشحن أو الشحن في مكان العمل التي تحتوي على جلسات قصيرة جدًا ومنتظمة.
  • لكل وحدة طاقة (عادةً كيلوواط / ساعة [kWh]): هذا يفسر بدقة التكلفة الحقيقية للكهرباء لمالك محطة الشحن ، لكنه لا يعطي حافزًا لسيارة مشحونة بالكامل لترك المكان

جرب بعض مالكي المواقع مزيجًا من هذه الأساليب ، مثل فرض سعر ثابت لأول ساعتين ، ثم زيادة معدل الجلسات الأطول. قد تفضل بعض المواقع خفض نفقات التشغيل الخاصة بها من خلال عدم الانضمام إلى شبكة محطات الشحن وتقديم رسوم مجانًا.

ما سبب أهمية فرض رسوم في مكان العمل؟

نظرًا لأن العديد من الأشخاص يقودون سياراتهم إلى العمل ويحب سائقي المركبات الكهربائية زيادة رسومهم كلما أمكن ذلك ، فإن تقديم رسوم في مكان العمل يعد ميزة رائعة للموظفين ليقدمها أصحاب العمل. في الواقع ، يمكن أن يصل الشحن في العمل إلى مضاعفة نطاق التنقل اليومي الذي يعمل بالكهرباء بالكامل للموظف. بالنسبة لأصحاب العمل ، يمكن أن يساعد الشحن في مكان العمل في جذب قوة عاملة متطورة والاحتفاظ بها وإظهار الريادة في اعتماد تقنيات الطاقة النظيفة.

  • كتيب رسوم مكان العمل الخاص بـ NYSERDA [بي دي إف] يقدم لمحات عامة عن فوائد تركيب محطات الشحن في أماكن العمل وإرشادات حول عملية تخطيط وتركيب وإدارة البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية
  • وزارة الطاقة الشحن في مكان العمل يقدم الموقع إرشادات حول إشراك الموظفين للاستفادة من هذه الميزة ، بالإضافة إلى معلومات مفصلة عن تقييم الرسوم في مكان العمل والتخطيط لها وتثبيتها وإدارتها
ما هي محطات الشحن السريع DC؟

يستخدم الشحن السريع للتيار المستمر (DC) نقل طاقة التيار المباشر (DC) ومدخل التيار المتردد 480 فولت (AC) لتوفير عمليات إعادة شحن سريعة للغاية في مواقع الشحن العامة المستخدمة بكثرة. اعتمادًا على EV ، يمكن أن توفر محطات الشحن السريع DC إعادة شحن بنسبة 80 ٪ في أقل من 20 دقيقة. تعتمد سرعات الشحن على حجم بطارية السيارة وأجهزة الشحن ، ولكن يمكن للعديد من المركبات الكهربائية الآن شحن ما يزيد عن 100 كيلو واط (أكثر من 100 ميل من النطاق في 20 دقيقة). يعد الشحن السريع للتيار المباشر خيارًا أساسيًا لـ كل الكهرباء مركبات. يمكن لعدد قليل من المركبات الكهربائية الهجينة الموصولة بالكهرباء استخدام أجهزة الشحن السريع بالتيار المستمر. هناك ثلاثة موصلات رئيسية لشواحن التيار المستمر ؛ المركبات الكهربائية التي يمكنها استخدام أجهزة الشحن السريع DC متوافقة فقط مع واحد مما يلي:

  • نظام الشحن المشترك SAE (CCS) هو معيار شحن مقبول على نطاق واسع يستخدمه معظم صانعي السيارات
  • شاديمو هو معيار شحن شائع تستخدمه في المقام الأول شركتا Nissan و Mistubishi
  • شبكة شاحن تسلا الفائق يعتمد على تقنية شحن خاصة لا يمكن استخدامها إلا بواسطة سيارات Tesla الخاصة

يقوم عدد من الشركات العامة والخاصة ببناء المزيد من محطات الشحن في ولاية نيويورك وخارجها ، بما في ذلك هيئة الطاقة في نيويورك و Electrify America و EVgo و ChargePoint و Greenlots والمزيد.

FAQs

海报1200-375 FAQ
Where can I charge my car?

At home in a private garage / driveway, or at a designated parking spot / shared parking facility (common for apartments).

At work at your office building's parking facility, either reserved or (semi)public.

In public along streets, on the highway, and at any public parking facility you can think of - e.g. shopping malls, restaurants, hotels, hospitals etc. Whether you have access to all public charging stations depends on whether your charge card is interoperable. If "interoperability" is activated, you have the power to charge at various charging station providers.

How long does it take to charge my car?

Charging times vary depending on: your current level of battery charge, your battery capacity, your charging station's capacity and settings, as well as the capacity of your charging station's energy source (e.g. whether it's at home or an office building).

Plug-in hybrids require 1-4 hours to be fully charged, while full-electric cars require 4-8 hours (from 0 to 100%). On average, cars are parked at home for up to 14 hours a day, and at work for around 8 hours a day. With a charging station at your disposal, all this time can be used to top up your car to 100%.

Regular electricity outlet: Be warned if you’re charging your EV from a regular electricity outlet. Charging at home would require a specific charging cable that prevents power outage and overheating. In addition, you will also need to make sure the outlet is nearby your car, as you may never use an extension cable to charge your car. Yet even with these precautions taken, charging from a regular outlet is highly discouraged, as most residential buildings aren't wired to carry high electrical draw. Charging times will depend on which country you are in. For an EV with a range of 160 km, you can expect a charging time of around 6-8 hours in Europe.

EV Charging station: This is the most recommended method of car charging, as it makes safe and efficient use of your car and energy sources (e.g. home or office building) capacity. With a charging station at your disposal, every time you hit the road you're sure to have a fully charged car with maximum range. A charging station can charge up to 8 times faster than a regular outlet. This means that any EV will be charged 100% in just 1-4 hours. Find an overview of charging times for the most common battery capacities  here.

Fast charging station: Fast Charging stations pop up most often outside cities and along highways. Despite being fast (it charges in 20-30 minutes), an average fast charger brings an EV only up to 80% during a single charging session. Due to the costly equipment and hardware of fast charging stations, these chargers are usually only purchased and built per request by local governments.

What type of charging station should I install?

There are several kinds of charging stations -- including Level 1, Level 2 and DC Fast Charging – so the one you choose will depend on a number of factors. These include expected customer use cases, cost and site design considerations.

What site design factors affect installation cost?

Charging station installation costs can exceed the cost of the hardware itself and are influenced by a number of design factors that should be considered such as:

  • Currently available electrical service. All new charging station installations should have a load analysis performed on the facility’s electrical demand to determine if there is capacity to add EV charging stations. AC Level 2 stations will need a dedicated 240-volt (40 amp) circuit and upgrading electrical service may be necessary.
  • Distance between the electrical panel and the charging station. A longer distance between the electrical panel and the EV charging station means higher installation costs because it increases the amount of necessary trenching (and repair), conduit, and wire. It is desirable to minimize the distance between the electrical panel and EV charging station as much as possible while also considering the location of the charging station on the property.
  • Location of charging station on the property. Consider the impact of placing the charging station at a particular location on the property. For example, placing charging station parking spaces in the back of a building might discourage their use, but other customers may be upset if a charging station is installed in prime parking spaces that often remain vacant because there are few EV drivers.

Other considerations have less impact on installation costs but can impact how effective the station is at benefiting EV drivers and other clients. Some of these include the path the charging cord takes when in use and parking lot management practices.

Can I charge people for using my charging station?

Yes, you are allowed to charge people for using your station although many station owners choose to provide free charging as an enticement or benefit. An example of this is an employer offering free charging to their employees and customers. If you decide to charge for use there are a number of factors to consider in determining what works best for you.

Charging for use depends on venue. Your decision will depend in part on the venue where it is operating. In some areas of New York State, particularly in the larger cities, some garages that charge for parking may find clients that are willing to pay extra for EV charging on a regular basis because they do not have the ability to charge at their residence.

Charging for use depends on site installation purpose. Profit generated by the station is not the only opportunity to generate a return on investment from the charging station. Charging stations might attract EV drivers who then patronize your business, retain valuable employees, or provide a sense of your environmental stewardship which might help attract EV and non-EV residents, employees, or customers.

How charging for use works. Station owners can charge for use per hour, per session, or per unit of electricity.

  • Per Hour: If you charge per hour, there is a set cost for any vehicle whether it is charging or not, and different vehicles receive electricity at different rates, so the cost of energy may vary widely by charging session.
  • Per Session: This is usually more appropriate for workplace charging or charging stations that have very short, regular sessions.
  • Per Unit of Energy (usually kilowatt-hour [kWh]): This accurately accounts for the true cost of electricity for the charging station owner, but does not give an incentive for a car that is fully charged to leave the space

Some site owners have tried combinations of these approaches, such as charging a flat rate for the first two hours, then an increasing rate for longer sessions. Some locations might prefer to lower their operating expenses by not joining a charging station network and offering charging for free.

Why is workplace charging so important?

As many people drive to work and EV drivers like to top off their charge whenever possible offering workplace charging is a great employee benefit for employers to offer. In fact, charging at work can as much as double employee EV all-electric daily commuting range. For employers, workplace charging can help attract and retain a cutting-edge workforce and demonstrates leadership in adopting clean energy technologies.

  • NYSERDA's Workplace Charging Brochure [PDF] provides overviews of the benefits of installing charging stations at workplaces and guidance on the process of planning, installing, and managing EV charging infrastructure
  • The Department of Energy’s Workplace Charging site offers guidance on engaging employees to take advantage of this benefit, as well as detailed information on evaluating, planning for, installing, and managing workplace charging
What are DC fast charging stations?

DC fast charging utilizes direct-current (DC) energy transfer and a 480-volt alternating current (AC) input to provide extremely rapid recharges at heavily used public charging locations. Depending on the EV, DC fast charge stations can provide an 80% recharge in as little as 20 minutes. Charging speeds depend on a car’s battery size and charging hardware, but many EVs can now charge in excess of 100 kW (more than 100 miles of range in 20 minutes). DC fast charging is primarily an option for all-electric vehicles. Few plug-in hybrid EVs can use DC fast chargers. There are three main connectors for DC fast chargers; EVs that can use DC fast chargers are only compatible with one of the following:

  • SAE Combined Charging System (CCS) is a widely accepted charging standard used by most automakers
  • CHAdeMO is a common charging standard primarily used by Nissan and Mistubishi
  • Tesla’s Supercharger Network is based on a proprietary charging technology that can only be used by Tesla’s own cars

A number of public and private companies are building more charging stations in New York State and beyond, including the New York Power Authority, Electrify America, EVgo, ChargePoint, Greenlots, and more.